اسم المستخدم
كلمة المرور
نسيت كلمة السر ؟
  
  

مقدمة عن خدمات الدفاع المدني

مواكبة منا لركب التطور الهائل والسريع للتكنولوجيا وسعينا الحثيث لتوفير خدماتنا بأعلى جودة، ارتأت الإدارة العامة للدفاع المدني تطوير نظام خدمات إلكتروني متكامل ومتسق، يتصف بالسهولة والسرعة في الاستخدام بالإضافة إلى إمكانية الوصول إليه من خلال أية شبكة إنترنت متاحة. يتم من خلال نظام الخدمات الإلكترونية توفير جميع المعاملات لـ 52 خدمة تقدمها الإدارة للجمهور بشكل إلكتروني على شبكة الإنترنت. كما أن النظام تم ربطه بجهات حكومية متعددة من أجل تسهيل عمليات تقديم الطلبات والمعاملات لدى الإدارة العامة للدفاع المدني. نظام الخدمات الإلكترونية هو منهج جديد سيتم استخدامه من قبل موظفي الدفاع المدني بالإضافة إلى الجمهور من مقدمي الطلبات إلى الأقسام المختلفة لأهداف متنوعة بتنوع الخدمة المرغوبة في الإدارة العامة للدفاع المدني. يتميز نظام الخدمات الإلكترونية بالبساطة وسهولة الاستخدام وينفرد بالتكامل وتوفير الوقت والجهد من خلال أتمتة جميع الطلبات والمعاملات. بالإضافة إلى توفير مستويات عالية من الحماية والأمان للمستخدمين بوجود التنبيهات ونظام الصلاحيات الممنوحة لكل مستخدم، ناهيك عن عملية تزويد كل نافذة خاصة بكل مستخدم بمؤشرات تظهر مجموع الطلبات التي تم استلامها وحالتها والقدرة على متابعتها من خلال أية شبكة إنترنت.

مستخدم جديد ؟

استخدم حسابك للدخول إلى خدمات الترخيص,التوعية, التخطيط, التدريب, المواد الخطرة, المراقبة المركزية و خدمات تحليل المخاطر.


www.dcd.gov.ae
جميع الحقوق محفوظة للإدارة العامة للدفاع المدني/ دبي 2018
آخر تيوليوللصفحة 16 يونيو 2018